U3F1ZWV6ZTI1MDc2Mzc4OTA2MTQzX0ZyZWUxNTgyMDM0ODE4OTk4Ng==

رسالة وصور من غير تحية للحكومة الغير الذكية

رسالة وصور من غير تحية للحكومة الغيرالذكية

 

عندما تعلن منظمة الصحة العالمية أن مصر مازالت فى المرحلة الأولى لانتشار الوباء وبعد مرور اربع اشهر على جائحة فيروس كورونا المستجد.


عندما تصل الأعداد الى أكثر من 45 الف إصابة و 1672 وفاة ومازلنا بالمرحلة الأولى من الانتشار الوباء بالمرحلة الاولى من الانتشار الوباء .

ماذا عن طالبة الخوف للحكومة الغير ذكية

عندما تنتحر طالبة بالثانوية العامة خوفا من الأختبارات في محافظة أسيوط وسط انتشار وباء كورونا, وهناك الالاف غيرها من الطلاب والاهالي الذين أصابهم الرعب والخوف فكيف يختبر أولادهم أختبار يحدد مستقبل كل منهم وسط هذا الجو المرعب والمخيف والأليم للطلاب المجتهده;  الذين يعتمدون اعتماد كلي على المجموع لدخول كليات القمة "الطب , الهندسة , السن , اقتصاد وعلوم سياسية "

اصرار الحكومة الغير ذكية

عندما يصر وزير التعليم فى الحكومة المصرية على عقد الأختبارات وعدم تأجيلها أو اللجوء الى الحل البديل, أبحاث أو عن طريق الأمتحانات الأليكترونية ونحن بالمرحلة الأولي; من انتشار الوباء والذي بلغ انتشاره داخل الجامعات والمدارس ومن ضمنهم جامعة عين شمس, وهناك عدد غير قليل من أعضاء هئية التدريس والاداريين والعمال وطلاب وطالبات نعرفهم مصابين; ويصر الوزيرين دون خوف على الطلاب والاساتذة ويحسبون أنهم بذلك يرضون قيادة الدولة رئيس وزرائها ورئيس جمهوريتها, ولا يرضون ربهم وشعبهم .

اتجاه الحكومة الغير ذكية

عندما تتجه الحكومة بكل وزرائها الى التعايش مع انتشار الوباء وتفتح كل المجالات دون النظر الى أعداد الإصابات والوفيات فهذا دليل على ان سياسية مناعة القطيع هى المتبعة وان البلاد ستدخل على مرحلة سوداء.

افتحوا القطاعات المهمة, ولن نعترض مع الاحترازات لكن من الداعي لجمع;  2.5مليون طالب وطالبة وأساتذة وإداريين فى عز الوباء ومع بداية مرحلة الانتشار وعقد الاختبارات.

تساؤلات للحكومة الغير ذكية

حتى الان اتسائل لماذا لا تؤجل اختبارات الـ 2.5 مليون طالب وطالبة بالثانوية العامة والجامعات أو يتم تحويلها لبحوث او اختبارات اون لاين خاصة وان اختبارات الجامعة ستكون لمدة ساعة واحدة يعنى اختبارات شبه شكلية وكله تمام ياريس وسلام على الحكومة الغير الذكية.

 

هل من الأسس التربوية والنفسية عقد الاختبارات في ظل أجواء رعب وخوف; تلك الأسس التى يجب مراعاتها بالتعامل مع الطلاب وخاصة وقت الاختبارات لكى نوفر لهم جو مريح للاجابة ام انك توفرون جو مناسب لكورونا تنتشر وتنتقل و نفسيتها مرتاحة عشان تنتشر بذمة؟

 

الا تعلمون ان تلك السياسة تفتح باب لفتن وتكوين جيل من الشباب يتولد لديه إحساس أن بلده لا تخاف عليه.

 

ومازال عندى امل فى السيد رئيس الجمهورية ونعلم ان هناك من يتابع ويرصد ما نقوم بنشره على وسائل التواصل الاجتماعي ولعل صوتنا يصل اليه لاننا نعلم ان القرار بيده فقطط .

دي الطريقة اللي هنقعد بيها في اللجنة.

رسالة وصور من غير تحية للحكومة الغير الذكية

ودي الطريقة اللي هنوصل بيها اللجنة.

اهم حاجه متعديش زمايلك.

 

رسالة وصور من غير تحية للحكومة الغير الذكية


ولله الأمر من قبل ومن بعد.

 

  • تعرف على آخر القرارات التي تتخذها الحكومة بشأن المساجد والمقاهي من هنا

 

  • تعليمات بسيطة لحماية طفلك من كورونا من هنا

     

    الأسطورة يجسد النمر الأسود من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة