U3F1ZWV6ZTI1MDc2Mzc4OTA2MTQzX0ZyZWUxNTgyMDM0ODE4OTk4Ng==

الحكم على مودة الأدهم وحنين حسام

الحكم على مودة الأدهم وحنين حسام

خلال الساعات الماضية أسدل الستار على واحدة من أهم القضايا التي شغلت الرأي العام في مصر, وهي قضية حنين حسام ومودة الأدهم.
القضية المعروفة إعلامية باسم فتيات الـ Tik Tok, المحكمة أصدرت حكمها على مودة الأدهم وحنين حسام بالسجن سنتين لكل واحدة منهم وغرام 300 ألف جنيه لكل منهم, والحكم أيضا على الثلاثة أشخاص المساعدين لهم في كل هذه الجرائم المتهمين فيها ها هي النهاية لكل من يقوم بفعل هذه الأشياء البذيئة التي تخدش الحياة .
الحكم على مودة الأدهم وحنين حسام, فتيات الـ Tik Tok

انهيار فتيات الـ Tik Tok  

بعد سماع الحكم بالسجن والغرام على كلا من حنين حسام ومودة الأدهم انهارت كل منهم, بالإضافة إلى الأغماء على مودة الأدهم, ومن صدمة الحكم انهارت الأهالي لضياع مستقبل أولادهم وخصوصا أنهم بنات.

أقوال المتهمين مودة الأدهم وحنين حسام

بعد سماح المحكمة للمتهمين بالدفاع عن نفسهم بالحديث قالت كلا من;

أقوال مودة الأدهم أمام المحكمة:

أنا كل فيديوهاتي على الإنترنت لا يوجد بها أي مشكلة خالص, ولا يوجد بها أي مشكلة خالص.

كما ذكرت أيضا أنه مفيش فيديو واحد عملته يدينها ولا يوجد بها أي كلمة مسيئة أو لبس خليع, بالعكس أن في الفيديوهات بتاعتها في أواخر رمضان كانت تدعي الناس للتبرع لمستشفي 57357, وفي الفيديوهات الخاصة بها كانت تقوم بلبسها العادي زي البنات اللي من سنها ولبس عادي.

وقالت أيضا أنا طالبة في كلية الأعلام وهذا جزء من تدريبي و عملي المستقبلي كمذيعة, وقالت كمان أنها لا تربح من هذه الفيديوهات وأني والدها هو من يصرف عليها.

قالت أن تلفونها مسروق من سنة وعملت محضر بالكلام دا, وقالت أن هناك أشخاص تدخل على حسابها الشخصي تسبها بأقذر الألفاظ وتتهمها بإتهامات ليس لها علاقة بها إطلاقا, وأنها محددة الأرقام والأشخاص دول وأنها عاوزة المحكمة تطلع على هذه المحادثات لمعرفة من هم.  

وقالت أنها لم تحتاج الي فلوس هذه الفيديوهات وأنها فيديوهات للترفيه فقط, وذكرت أن لديهم أملاك ولم يحتاجوا لفلوس هذه الفيديوهات. وذكرت أن لديهم عزبة بأسم جدها في كوم حمادة في البحيرة, وأمي مهندسة زراعية على المعاش وأنا لا يمكن اتسبب في إهانة أسرتي وأجيب لهم العار وأحنا أسرة ريفية عريقة لها جذور وتقاليد وجدي شيخ وقاضي شرعي سابق.

دا كلام مودة الأدهم بالظبط وهذا دفاع منها عن نفسها ولابد من معرفة الجميع وعلم الجميع بهذه القضية الشيقة التي شغلت الرأي العام الفترة الماضية.

نهيك عن كلام المتهمة الأخري حنين حسام:

قالت أنا نجمة مشهورة وعمري ما عملت فيديو واحد مسيء ليه, بالإضافة إلى البنتين الذي ظهر معها في الفيديو هما أصدقائها وعايشين في الزمالك, وعملت هذا الفيديو مجاملة ولا يمكن ان أتربح من تلك الفيديوهات.

أضافت كمان أنا مشكلتي أني مشهورة على السوشيال ميديا وليا أكثر من 5 مليون متابع وأغلب فيديوهاتها إعلانات عن منتجات معينة, وحاجات خاصة بتطبيق Likey بدون أي مواد خارجة أو جارحة, وتابعت كمان أن الشركة المالكة لتطبيق Likey لديها ذكاء اصطناعي وحذف أي شئ خارج سواء جنسي أو يمس الأديان أو العنف أو المحتوى السياسي.

وقالت كمان إزاي اكون متهمة بهذه الفيديوهات المسيئة دون أن تحذفها آلية الذكاء الاصطناعي الموجودة بالشركة.

وحتى وهي في تلك الظروف الصعبة قالت أنها نجمة مشهورة ولم تعترف بالأخطاء التي ارتكبتها والأفعال التي كانت تفعلها على الـ Tik Tok.

التهم الموجه إلى حنين حسام ومودة الأدهم 

متهمين بالاعتداء على مبادئ الأسرة والقيم الأسرية وإنشاء إدارة حسابات خاصة على الإنترنت المنصوص عليها في المواد " الـ22, 25, 27 " قانون تقنية المعلومات الصادر بقانون 1995 لسنة 2018 .
الثلاثة المتهمين المساعدين لهم    
حيث يواجه " محمد عبدالحميد زكي, محمد علاء الدين موسى " هؤلاء المتهمين الاشتراك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمين في ارتكاب الجريمة الموجهة لهم, وذلك بأن قام كل منهما بالاتفاق معهم على نشر مقاطع الفيديو الذي تضمن الدعوة لعقد لقاءات مخلة بالآداب
بينما يواجه المتهم الأخير " أحمد عطية " اتهامات بإدارة حسابات للمتهمة موده الأدهم على شبكة الإنترنت بهدف التسهيل لارتكاب الجريمة, فضلا عن اتهامه في امتلاك برامج مصممة دون تصريح من جهاز تنظيم الاتصالات المصوغة من المواقع أو القانون ثبت ذلك في تسهيل ارتكاب الجريمة.
كما يواجه عطية تهمة مساعدة مودة الأدهم بنشر فيديوهات ومقاطع مخلة بالآداب العام فوقعت الجريمة بناء على تلك المساعدات.
نصيحة أخيرة لكل الأباء والأمهات حافظوا على أولادكم, راقبوهم ماذا يفعلون على السوشيال ميديا وماذا يشاهدون من فيديوهات أو من عمل هذه الفيديوهات, ولا يمكن تسيب أولادكم من عمل فيديوهات رقص وتقولون أنها للتسلية لأن النهاية ستكون حزينة جدا وضياع مستقبلهم وخصوصا أنهم بنات, ربنا يفك كربهم ويعودون إلى الطريق الصحيح وتصحيح الأخطاء الذين كانوا يفعلونها. 
أيقونة التحرش في مصر " أحمد بسام زكي " الذي قام بأغتصاب اكثر من 100 بنت من هنا 
الثانوية العامة مش نهاية العالم كافح للي أنت عاوزة مش اللي اهلك عاوزينه 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة