U3F1ZWV6ZTI1MDc2Mzc4OTA2MTQzX0ZyZWUxNTgyMDM0ODE4OTk4Ng==

برشلونة وبايرن ميونخ 2020

برشلونة وبايرن ميونخ 2020

لا صوت يعلو فوق صوت صراع دوري أبطال أوروبا الذي عاد بمواجهته النارية بين العريق الإسباني" برشلونة " وبين الناري " بايرن ميونخ " بطل الدوري الألماني في مدينة لشبونة, وهو لقاء فض الاشتباك في تحديد مسار اللقب في النسخة الحالية, و سنشاهد واحدة من أمتع وأروع اللقاءات في ربع النهائي بلذة المباراة النهائية.

حظوظ العريق الإسباني " برشلونة "

المهمة معقدة للغاية لكن المتفائلين يشيرون إلى أن اللقب أصبح هذه المرة قريب جدا منهم بعد مباراة نابولي الممتازة الذي قدم فيها البارسا مباراة ممتازة من الروح والقتالية على كل كرة وكل لقطة.

طالب القائد " الليو ميسي " ببعض الهدوء وأن فرص التأهل ممكنة وليس صعبة أو مستحيلة, على الرغم من المواجهة القادمة مع العملاق البافاري " بايرن ميونخ ".

يدخل برشلونة هذه المباراة بصفوف مكتملة من عودة " بوسكيتس, فيدال, ديمبلي " ولا يوجد غيابات سواء للإصابة أو للإيقاف.

أما عزيزي مشجعي برشلونة التأهل على حساب بايرن ميونخ الذي يعيش فورمة ممتازة لابد من التفوق على نفسه أولا قبل أن يتفوق على العملاق البافاري " بايرن ميونخ ".

حظوظ البافاري " بايرن ميونخ "

فريق مخيف عنيف يعيش أروع أيامه مع مدربه الحالي المنطقي " هانس فليك " الذي حقق الثنائية وفاز بالدوري والكأس.

فريق لم يخسر في دوري الأبطال في الـ 8 مباريات التي لعبهم وفاز فيهم جميعا و باكتساح وحقق رقم قياسي أنه فريق يفوز في 8 مباريات متتالية في موسم واحد في دوري الأبطال.
  
وعلى الجمهور البافاري بايرن ميونخ لا تطمئن من فريق عنده ميسي, وإذا كان ميسي في يومه أعلم عزيزي أن الفريق البافاري الألماني في خطر الخروج وعدم التأهل, لذا فعليك القلق دائما وأبدا من البرغوث.

وهذا لا يعني أن البايرن أماله وفرصته ضعيفة في التأهل إلى دور قبل النهائي اطلاقا, والكل يعرف أن البايرن مرشح وبقوة وعلى جمهور وعشاق البايرن عدم الثقة الزائدة حتى لا يحدث العكس.

وهناك 4 أهداف على البايرن أن يلعب عليهم وبقوة من أجل المرور بسلام إلى الدور قبل النهائي: 

الهدف الأول, هو حرمان برشلونة من الكرة لأنها نقطة قوة الفريق الإسباني في التدرج بالكرة والخروج بالكرة من تحت الضغط.   

الهدف الثاني, هو دفع الفريق الإسباني برشلونة إلى  أسلوب لعب يعاني منه هذا الموسم ألا وهو" الكرات العالية " وهذه ميزة يتفوق فيها بايرن ميونخ في الألعاب الهوائية.

الهدف الثالث, أن برشلونة يعاني معاناة جسيمة في حالة فصل خطوطه عن بعضها في الموقف الهجومي.

الهدف الرابع والأخير, هو نفي ميسي عن مواجهة " نوير" وهو أصعب هدف له في هذه المباراة لأن لا يقدر أي لاعب أو حتى مجموعة لاعبين على إيقاف الليو ميسي.

استفزازات لاعبي بايرن ميونخ 

بدأت هذه الاستفزازات من أسطورة الفريق " لوتار ماتيوس " الذي قلل من شأن برشلونة وقال " سنعبر إلى المربع الذهبي ليس هناك ما يقلق, وأضاف ميسي سيواجه خليفته أفضل لاعب في العالم وهو ليفاندوفيسكي أنه أفضل لاعب وليس أفضل مهاجم فقط.
مرورا بـ توماس مولر الذي قلل من حظوظ برشلونة وأكد حظوظ البافاري في العبور إلى المربع الذهبي.
ولم يتوقف عناصر البافاري من استفزازات برشلونة, حيث قلل "رومو نيكي" الرئيس التنفيذي بشأن حارس برشلونة الألماني "تير شتيجن", حيث قال أنه لم يصل إلى مستوى حارس الفريق الألماني "مانويل نوير".
والهدف الأساسي هو خروج لاعبي البارسا عن تركيزهم . 

مشاكل الفريقين بدون كرة 

برشلونة في موقفه الدفاعي بدون كرة عنده مشكلة بل حتى مشاكل كثيرة, ويوم مباراة نابولي كانت معاناة الفريق مع العرضيات, ويوم إياب مباراة الكلاسيكو معاناته مع السرعة.
خطورة بايرن ميونخ في سرعة لاعبيه مثل " جنابري, كومان, ديفيذ, ألابا ", وقوة وتمركز " ليفاندوفسكي" سيكون الاختيار صعب جدا لقدرات الفريق البرشلوني في التعامل مع الانطلاقات الهجومية سواء كانت من الأطراف أو حتى من العمق.
ومن الممكن أن تقول على هذه المباراة هي مباراة تحديد من هو أفضل حارس في العالم, وسيكون هناك مباراة خاصة ما بين " نوير و شتيجن " لأثبات الأفضل. 
والروح وقوة الشخصية سيكون لهم الكلمة العليا في هذه المباراة الأقوى في النسخة الحالية, والمطلوب أن كل لاعب يساند زميله يقاتل يتوحش على كل كرة كل لقطة. 
ومن وجه نظري ليس من الضروري أن تكون الأفضل لكي تفوز وتتأهل, الضروري أنك تكون موفق وتستثمر أقل عدد من الفرص في التسجيل.
من المتوقع تأهل البارسا على حساب البافاري شاركونا بأرائكم.

برشلونة ونابولي وتألق النجم المدلل ابن الأرجنتين للمزيد من هنا

تألق و تأهل ليون على حساب اليوفي المخيب للأمال للمزيد من هنا
 
انفجار لاعبي باريس في أخر اللحظات وتأهل بي اس جي على حساب أتالانتا المتحدي للقراءة من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة