U3F1ZWV6ZTI1MDc2Mzc4OTA2MTQzX0ZyZWUxNTgyMDM0ODE4OTk4Ng==

بايرن ميونخ بطل أوروبا 2020


بايرن ميونخ بطل أوروبا 2020

ألف ألف مبروك لكل عشاق الفريق البافاري الناري " بايرن ميونخ " لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 6 في تاريخه ليلتحق بالفريق الإنجليزي " ليفربول " الذي حقق البطولة السادسة له في الموسم الماضي . 

بايرن ميونخ بطل أوروبا 2020 , أصغر مدرب في أوروبا "هانس فليك "

اليوم تحت أنظار المليارات من عشاق كرة القدم يضرب " بايرن ميونخ " باريس سان جيرمان بهدف دون رد لـ يفوز باللقب على ملعب بنفيكا " دا لوز " في البرتغال, ويعتبر 3 فوز للآلة البافارية على الفرق الفرنسية المتواضعة.



ثقة الإدارة في المدرب واللاعبين

شهدنا اليوم رابع مدرب ألماني يحصل على دوري أبطال أوروبا وأول بطولة دوري أبطال مع " بايرن ميونخ " وهو المتألق الواقعي " هانس فليك ", وهو أصغر مدرب في أوروبا حقق الثلاثية مع البافاري الناري ومازال الطريق أمامه ليحقق بطولات أكثر مع بايرن ميونخ.

بايرن ميونخ بطل أوروبا 2020 , أصغر مدرب في أوروبا "هانس فليك "
تحية حارة للمدرب الألماني " هانس فليك " الذي راهنت الإدارة الألمانية عليه وكان جدير بالثقة الذي أعطي له رئيس النادي الألماني " هربرت هاينر " ويكتب هانس فليك شهادة ميلاد مدرب كبير مع بايرن ميونخ. 


على الإدارة الألمانية للنادي البافاري الحفاظ على هذا المدرب الشاب الرائع الذي استطاع أن يحقق كل شئ مع " بايرن ميونخ " وغيره من المدربين الكبار لم يحققوا أي شئ مع البافاري مثل " أنشيلوتي وجوارديولا ".


لعب ألكانتارا واحدة من أفضل مبارياته لما لا وهو يلعب نهائي دوري أبطال أوروبا مع أقوى فريق في أوروبا حاليا.


حقق بايرن ميونخ رقما قياسيا جديد بعد تتويجه بالبطولة وهو أول فريق يتوج بالبطولة بعد الفوز في في كل مبارياته, حيث سجل كومان الهدف رقم 500 في تاريخ البافاري " بايرن ميونخ " في دوري أبطال أوروبا.


بايرن بالعلامة الكاملة يفوز بـ مبارياته الـ 11 ويحقق البطولة الأروع له هذا الموسم, حيث سجل خلال الـ 11 مباراة في هذه النسخة الاستثنائية 43 هدف لما لا وهو يملك هداف البطولة " ليفاندوفيسكي " بـ 15 هدف وجنابري أيضا بـ 9 أهداف كثاني هداف البطولة.

بايرن ميونخ بطل أوروبا 2020 , هداف دوري أبطال أوروبا " ليفاندوفيسكي"

انهيار الحلم الباريسي 

انتهي الحلم الباريسي بالفشل بعد أن ظل قائم ويبني على مدار 9 أعوام إلى أن قتل على يد " كومان " الفرنسي .


أثبت نيمار الغدار أنه لا يستطيع أن يقود فريق بمفرده للفوز بدوري أبطال أوروبا وعليه بالعمل الجماعي أكثر فأكثر.

بايرن ميونخ بطل أوروبا 2020 , نيمار الغدار
لم يستطيع أحد أن ينكر إنجاز " باريس سان جيرمان " في وصوله إلى نهائي أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه وهو إنجاز     للفريق الفرنسي وعليه بالاستمرار ومواصلة التألق لمقارعة الكبار المواسم القادمة.


ويعتبر باريس سان جيرمان خامس فريق فرنسي يخسر نهائي أبطال أوروبا على أيدي الألمان.
هنيئا لبايرن باللقب , هنيئا لباريس بموسمه التاريخي  
تفاصيل واقعة النهائي مابين البافاري الناري والحلم الباريسي للمزيد من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة