U3F1ZWV6ZTI1MDc2Mzc4OTA2MTQzX0ZyZWUxNTgyMDM0ODE4OTk4Ng==

نهائي دوري أبطال أوروبا 2020

نهائي دوري أبطال أوروبا 2020

تتجه الأنظار إلى مدينة لشبونة عاصمة البرتغال, خصوصا ملعب دا لوز يفتح أبوابه لاستضافة المباراة النهائية النارية الملتهبة لدوري أبطال أوروبا التي تجمع ما بين العملاقين الفرنسي " باريس سان جيرمان " و الألماني " بايرن ميونخ ".

نهائي دوري أبطال أوروبا 2020

سيشهد مليارات عشاق كرة القدم وكل رقعة على كوكب الأرض مباراة من العيار الثقيل ما بين الحلم الباريسي والحقيقة البافارية النارية, لأن كلا الفريقين يملكون الأمكانيات التي تساعدهم على الحصول على أغلى الكؤوس الأوروبية لموسم كورونا 2020 " دوري أبطال أوروبا ".

النهائي الباريسي الأول  

يسعى باريس سان جيرمان في حصد اللقب الأول في تاريخه وهو يخطط لهذه السنة منذ 8 سنوات ماضية, و الآن هو جاهز وعلى اتم الاستعداد في الحصول على أغلى البطولات شهره ومال في أوروبا.

وطموح باريس سان جيرمان هذا الموسم أعلى من المواسم الماضية, حيث يمتلك الفريق الباريسي لاعبين مهمين جدا لديهم القدرة على قلب الموازين في أي مباراة وعلى رأسهم الغدار نيمار, بالإضافة إلى المدرب الألماني المتألق " توماس توخل " ومن غيره لا يعرف الفريق البافاري أثناء قيادته لغريمه التقليدي " بوروسيا دورتموند". 

نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 , أسلحة الفريقين " الباريسي و البافاري " في النهائي, النهائي الباريسي الأول

وحقق باريس سان جيرمان الثلاثية المحلية وطامع في تحقيق الثلاثية الأوروبية ويمتلك الإمكانيات والأجواء الهادئة التي توفرها إدارة الفريق الباريسي و كل الظروف في صالح الفريق من أجل حصد اللقب لموسم  2020.

ويأمل توخل في صنع التاريخ مع " بي أس جي " وحفر اسمه داخل أسوار حديقة الأمراء من ذهب وحصد اللقب الأول في تاريخ باريس سان جيرمان.

البافاري الناري المدمر " بايرن ميونخ "   

البايرن المدمر يواصل إسقاط الخصوم واحد تلو الآخر وينذر باريس سان جيرمان في نهائي تكسير العظام.
ويصل البافاري الناري لنهائي أبطال أوروبا في واحدة من أجمل البطولات التي خاضها البايرن ليواجه في نهائي ملعب دا لوز " بي أس جي " المتطلع لأول كأس في تاريخه وثاني كأس في دوري أبطال أوروبا لفرنسا بعد أولمبيك مارسيليا.
نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 , أسلحة الفريقين " الباريسي و البافاري " في النهائي, النهائي الباريسي الأول
 
الماكينات الألمانية التي دكت الحصون في كل المباريات التي لعبها هذا الفريق الفتاك بقيادة " هانس فليك " الذي حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات واسقط البلوز تشيلسي بـ سباعية ذهاباً وإياباً وبعده الفريق الإسباني بـ ثمانية تاريخية وأطاح بالبارسا وآخر ضحاياه ليون بثلاثية, ليكون الوصول المظفر لكبير بافاريا جرس إنذار لأمراء باريس عن الهدف الواعد وتحقيق النجمة السادسة في تاريخ النادي ولم يدخر في سبيلها أي جهد ولن يقبل فقط بالانتصار بل أيضا بالنتيجة والاداء.

ومن الأشياء الإيجابية للفريق الألماني عودة الرائع بافارد الفرنسي و تجهيزه للمباراة النهائية. 

أسلحة الفريقين " الباريسي و البافاري " في النهائي       

 نهائي سنة الاستثناء لن يكون إلا ناري لما لا وهو يجمع البعبع الألماني محطم الخصوم وأمراء باريس الذين جمعوا مجموعة من اللاعبين الموهوبين من أجل كتابة التاريخ للنادي الباريسي وعلى رأسهم مثلث الرعب " نيمار, امبابي, دي ماريا ".

وفي المقابل جدار برلين " نوير ", بالإضافة إلى الأجنحة الطائرة " ديفيذ, كيميش " ومسلح بالسفاح البولندي " ليفاندوفسكي " الذي سجل في كل المباريات التي لعبها الفريق في أوروبا وهي 9 مباريات سجل فيها 15 هدف وهو الآن على بعد هدفين فقط لكسر رقم الدون " كريستيانو رونالدو " في موسم واحد, بالإضافة إلى السم القاتل " توماس مولر " واللاعبين على أهب الاستعداد من أجل أضافة " بس أس جي " ضمن ضحايا بايرن ميونخ الناري والفوز باللقب الـ 6 في تاريخهم.

نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 , أسلحة الفريقين " الباريسي و البافاري " في النهائي, النهائي الباريسي الأول

الانضباط الألماني ضد المهارة الفرنسية و الجماهير غائبة عن المدرجات نعم ولكن حرارة اللقاء عالية جدا ولن تحتاج للمزيد.

سيلعب بي أس جي أول نهائي في تاريخه بينما سيلعب بايرن ميونخ النهائي الـ 11 في تاريخه.

سيلعب اللقاء بتوقيت مصر وألمانيا وفرنسا والسودان وليبيا في الساعة الـ 9 مساءا, وفي الساعة الـ 10 مساءا بتوقيت السعودية والكويت والأردن, و بتوقيت الامارات وسلطنة عمان 11 مساءا.

موعدنا الأحد المقبل بغض النظر عن التوقيت التي ستلعب فيه المباراة مع موعد حارق حافل بالمفاجآت " من سيكون البطل ومن سيكون الوصيف "

 شاركونا بأرائكم المثيرة في النهائي الباريسي الأول.     

توقعات دوري أبطال أوروبا 2020 للمزيد من هنا 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة