U3F1ZWV6ZTI1MDc2Mzc4OTA2MTQzX0ZyZWUxNTgyMDM0ODE4OTk4Ng==

تتويج اليوفي بالدوري الإيطالي 2020

تتويج اليوفي بالدوري الإيطالي 2020

بعد فوز اليوفي على سامبدوريا 2/0 يصبح اليوفي بطل الدوري  الإيطالي كالعادة, وتوج باللقب الأصعب للمرة الـ 36 في تاريخه و للمرة الـ 9 على التوالي, ولكن مع الأسطورة المنتقل إلى اليوفي " كريستيانو رونالدو" ليحفر اسمه في دوري آخر مع البطل الإيطالي.
واستمر اليوفي لمدة 3000 يوم بطل من 6 مايو 2012 بعد الفوز باللقب الايطالي مع " كونتي" ويأتي معه عصر اليوفي إلى الآن.
تتويج اليوفي بالدوري الإيطالي 2020 ,السنة الأولى مع ساري, مقارنة بين كونتي و أليجري و ساري بالأرقام ,

  السنة الأولى مع ساري 

الرجل الذي أتى بفلسفته وخبرته في الدوري الإيطالي , الرجل الذي يسير على قناعة وهي " المكسب والقناعة ", والحقيقة أن المدرب كسب نعم ولم يقنع أبدا. حقق " ساري" تانى بطولة في تاريخه بعد التتويج بـ اليوروباليج مع تشيلسي ضد الأرسنال العام الماضي. وهو أول مدرب إيطالي يفوز بلقب الدوري الأوروبي منذ " ألبرتو ماليساني" مع بارما.
 ولم يأتي " ساري" بالجديد مع اليوفي لأن اليوفي كما ذكرنا يفوز بالدوري من 2012 حتى وقتنا هذا. 
ولم نشاهد من " ساري" كرة جميلة مع اليوفي ولا دفاعية كما كان مع " كونتي" ولا شخصية كما كان مع " أليجري, المدرب فقد السيطرة على اللاعبين.
تتويج اليوفي بالدوري الإيطالي 2020 ,السنة الأولى مع ساري, مقارنة بين كونتي و أليجري و ساري بالأرقام ,

مقارنة بين كونتي و أليجري و ساري بالأرقام 

لعب " كونتي" 43 مباراة حقق منهم 21 كلين شيت, بينما أليجري في أول موسم له لعب 57 مباراة خرج منهم بـ 27 كلين شيت, أما عن العبقري " ساري" لعب 50 مباراة حصل من بينهم على 17 مباراة كلين شيت فقط.
عن " كونتي" بالكرة الدفاعية سجل 77 هدف, أما أليجري سجل 104 هدف وكانت الكرة التي يلعبها ممتازة جدا وكان ينقص هذا المدرب التوفيق والحظ كما يقولون, أما عن " ساري"  بعد انتهاء الدوري سجل 97 هدف فقط. وسجل على اليوفي 50 هدف خلال موسمه الحالي مع " ساري" , أما " أليجري" سجل عليه 40 هدف و " كونتي" 26 هدف فقط. 
وأول موسم لكونتي حصل على 84 نقطة, وعن أليجري 87 نقطة وحصل ساري على 83 نقطة.
أما على أرض الواقع المدربين الآخرين قبل ساري " كونتي و أليجري " لم يكن لديهم نفس الامكانيات و نفس كوالتي اللاعبين الحاليين مع ساري والمستوى الرائع الذي يقدمه اللاعبين, ولكنهم كانوا أنجح من ساري سواء على مستوى الدوري أو على مستوى دوري الأبطال.
ومن هنا نأتي بسؤال هل ساري لم يوصل إلى اللاعبين ماذا يريد؟
أو هل هو الحظ يفعلها معك يا ساري وينقذ موسمه؟ 
وكل جمهور اليوفي تعيس غير راضى ومتشائم من هذا المدرب ويطالب برحيل ساري

استفاقة الفرق الموسم القادم في الدوري الإيطالي

الموسم القادم سيكون الأجمل والأروع للفرق التي بدأت تستفيق بعد عودة الدوري من التوقف واستقدامهم لصفقات جديدة ولاعبين مهاريين قادرين على تغيير وجهة مباريات, ومن ضمن الفرق الذي لديهم مشروع و تعمل عليه ومتمسكة به وكل سنة في تقدم مع مدربينهم مثل " أتالانتا " مع جاسبريني و" الميلان" مع بيولي الذي ابتدأ مشروعه وتقدم في المباريات الأخيرة وتحسن أداء الفريق وعمل Come back على اليوفي وفاز عليه 4/2 بعد أن كان مهزوم.
ومع أستقدام " الأنتر" للاعبين مع مدربه المخضرم كونتي الذي سوف يغزو إيطاليا الموسم القادم ويتقدم أكثر فأكثر, بالإضافة إلى " لاتسيو" مع سيموني إنزاغي الذي تدهور أموره مع التوقف ولكن سرعان ما استفاق واستطاع لاعبه الهداف " ايموبيلي" الحصول على لقب هداف الدوري وحصوله على الحذاء الذهبي بتسجيله إلى 35 هدف بفارق 4 أهداف عن رونالدو.
 تتويج اليوفي بالدوري الإيطالي 2020, هداف الدوري الايطالي,صانعي الأهداف
وهذا الموسم العجيب من الممكن أن يكون البطل الإيطالي هذا الموسم مختلف عن اليوفي لولا تراخي المنافسين وايقاع بعضهم البعض كالأنتر ولاتسيو وأتالانتا.

هداف الدوري الايطالي                     صانعي الأهداف 

ايموبيلي 35 هدف                      - أليخاندرو غوميز 10 أهداف

 

رونالدو 31 هدف                         - كاليخون 10 أهداف  

 

لوكاكو 23 هدف                            - مانويل لاتزاري 9 أهداف

 

فرانشيسكو كابوتو 21 هدف          - إنسيني 8 أهداف

تتويج اليوفي بالدوري الإيطالي 2020, هداف الدوريات الأوروبية الخمسة في أوروبا

هداف الدوريات الأوروبية الخمسة في أوروبا

استطاع ايموبيلي أن يزيح المدفعجي ليفاندوفيسكي عن طريقه في تحقيق الحذاء الذهبي الأوروبي, وإزاحة رونالدو هو الآخر عن لقب هداف الدوري الإيطالي الذي كان طامع في تحقيقه هذا الموسم ولكن سرعان ما حسم ايموبيلي اللقب الفردي, ويصبح ايموبيلي هداف الدوريات الخمس الكبرى ويعد هو ثالث إيطالي يحصل على هذا الحذاء الأوروبي بعد " توتي" برصيد 26 هدف و" لوكا توني" برصيد 31 هدف إلى أن جاء عصر ايموبيلي وكسر القاعدة وحصل عليه برصيد 35 هدف متفوقا على ليفاندوفيسكي بهدفين ورصيد ليفاندوفيسكي 33 هدف.   
المواجهة المرتقبة بين بطل الدوري الايطالي ووصيف كأس الرابطة الفرنسية للمزيد من هنا
نهائي كأس الرابطة الفرنسية 2020 الذي حصده البطل الفرنسي بي اس جي من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة