U3F1ZWV6ZTI1MDc2Mzc4OTA2MTQzX0ZyZWUxNTgyMDM0ODE4OTk4Ng==

ميسي قرر الرحيل عن برشلونة

 ميسي قرر الرحيل عن برشلونة

 قبل ساعات قليلة ظهر خبر ك قنبلة بدون أي مبالغة وفجرت هذه القنبلة الصحف الإسبانية بشكل علني وهو أن ميسي أبلغ إدارة الفريق رسميا برغبته في الرحيل، وإن بارتوميو يحاول جاهدا تهدأ الأمور، لكن ميسي فجرها تفجير بالرحيل عن برشلونة والكل في انتظار رحيل بارتوميو رئيس برشلونة خلال الساعات المقبلة. 



أخر أخبار ميسي ورحيله بالمجان 

استند ميسي على بند في عقده يسمح له بالرحيل مجانا نهاية الموسم، لكن إدارة برشلونة برئاسة "بارتوميو" تعتبر أن هذا البند انتهى مفعوله يوم 10 يونيو الماضي، لكن ميسي يؤكد أنه من الممكن أن يستغل هذا البند، وهذا يعني أن الإدارة تلجأ إلى القضاء والمحاكم في حالة إصرار ميسي على موقفه بالرحيل المجانى عن برشلونة ومضمون الدعوة القضائية أن ميسي يدفع 700 مليون يورو قيمة كسر الشرط الجزائي في العقد. 

تسريبات الصحف عن ليونيل ميسي 

أصدرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC  خبر أن " بارتوميو " عرض على ميسي الاستمرار مع برشلونة، لكن هذا كلام غير مؤكد. 
وخرجت صحيفة أس الإسبانية بتسريبات يمكن تواجه صعوبة لكي تصدقها وهي أن المدرب الجديد " كومان " اجتمع مع ميسي وكان صارم شديد وأخبره أن الامتيازات التي كانت في السابق انتهت والأولوية الآن للفريق وأن سيطرة اللاعبين على غرف الملاعب راح تنتهي معي وهذا كلام يصعب تصديقه.

 وتوقعاتي للمقابلة بين " أسطورة التدريب كومان و القائد ليونيل ميسي " أخبره بضرورة ضبط غرف الملابس، لكن أكيد كومان أختار مصطلحاته بعناية وتكلم بلباقة ولياقة وطريقة متعاونة وليس التحدي وهذا أمر يصدق إلى حد ما. 

غضب ميسي من الإدارة برئاسة " بارتوميو "

منذ شهر أو شهرين وكل يوم نسمع قرار أو خبر برحيل ميسي وكانت هذه الأخبار غير صحيحة، لكن الوضع الآن مختلف وخصوصا بعد أبلغ ميسي الإدارة بأنه سيرحل إلى نادي آخر وعلى هذا الخبر والتصريح خرجت الجماهير في أعمال شغب ومظاهرات تطالب برحيل بارتوميو. 

واستند ميسي هذه المرة على دعم من كل جانب من الجماهير وأساطير النادي وبعض من الصحافيين، بالإضافة إلي عمدة برشلونة، وأكد هذا الدعم هو تغريدة " كارلوس بويول " وهو يقدم الدعم العلني لميسي ويرد عليه لويس سواريز بـ تصفيقات حارة. 


وغالبية الصحافة وقفت في صف الجمهور وميسي ضد الإدارة برئاسة بارتوميو. 

تساؤلات مهمة عن رغبة ميسي في الرحيل 

هل ميسي يستخدم التهديد بالرحيل وورقة ضغط وإلا تهديد فعلي؟ 
هل يسعى حتى يضغط لتحقيق مطالب النادي وإلا هذا قرارة النهائي بالرحيل وحسم موقفه بالرحيل إلى نادي آخر؟ 

والإجابة على هذه التساؤلات: 

الفكرة أن ميسي يضغط لأكثر من هدف الأول إقالة الإدارة وأبعدها بشكل كامل لعمل تغيرات بالفريق ويبدأ الفريق موسمه الجديد بكل ارتياحية واصرار وصرامة لتحقيق الألقاب. 

انزعاجات ميسي من إدارة برشلونة

بعد هزيمة البايرن أنتظر ميسي ردة فعل قوية من الإدارة وإلى حد الآن ميسي منزعج جدا من الإدارة التي اكتفت بتبديل المدرب فقط، بالإضافة إلى قضية سواريز زميله التي أزعجت ميسي بشدة وهي باختصار " أن الإدارة ابلغت اللاعب من خلال كومان أن سواريز خارج حسابات الفريق الموسم القادم وابلغت سواريز هذا القرار تلفونيا مع العلم أن سواريز 3 أفضل هداف في تاريخ برشلونة. 


ميسي لا ينظر للموضوع أن سواريز زميله فقط لا ميسي ينظر إلى الموضوع على أنه شخصي واحترام وأكيد ليس السبب الرئيسي والوحيد في إعلان ميسي رحيله عن برشلونة، بل هناك تراكمات كثيرة منذ سنتين وتحديدا منذ خروج نيمار الغدار



ومن المؤكد أن المدرب الجديد " كومان" يأتي بمشروع طويل الأمد ويريد تطبيقه مع برشلونة وبناء فريق قوى معتمدا على الشباب والخبرات وخصوصا مع القائد الأرجنتيني " ليونيل ميسي " الذي يعطي اللاعبين الثقة العالية في نفسهم  ولا يريد أي عامل يشتت لاعبي الفريق ويخرجهم عن تركيزهم أثناء بدء المسابقات موسم 2020/2021.
ومن المتوقع أن يقدم بارتوميو استقالته بسبب الضغوط الكثيرة التي يتعرض لها من خلال الجماهير و الأسطورة ليونيل ميسي، بالإضافة إلى المساعدات التي تساند موقف الجماهير و ميسي.
مدرب برشلونة الجديد " رونالد كومان " وقراراته المثيرة وثورة كومان لجلب والتخلص من اللاعبين للمزيد من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة