U3F1ZWV6ZTI1MDc2Mzc4OTA2MTQzX0ZyZWUxNTgyMDM0ODE4OTk4Ng==

حريق ضخم في سوق عجمان في الإمارات

حريق ضخم في سوق عجمان في الإمارات

تعرض سوق عجمان الشعبي بمنطقة الصناعية الجديدة بحريق متطور, ومازالت فرق الدفاع المدني في عجمان تكافح هذا الحريق الهائل وتحاول جاهدا السيطرة عليه بكل الطرق, حيث تم إخلاء السوق من جميع الباعة والمستهلكين فور اندلاع الحريق حفاظا على سلامتهم وإلى حد الآن غير معروف أى شئ عن هذا الحريق الهائل وتفاصيله.
حريق ضخم في سوق عجمان في الإمارات, ملابسات وتفاصيل الحريق في إمارة عجمان

حيث صرح " أحمد المطروشي" مدير ادارة المواصلات العامة في هيئة النقل في عجمان بأن الهيئة تتابع بقلق الحريق المتطور في سوق عجمان الشعبي في الإمارات.
وفور وصول الحماية المدنية والمطافي تغير الحال وانتشر الحريق في السوق بالكامل بسبب وجود مواد وبضائع سريعة الاشتعال وإلى حد الآن لا توجد خسائر في الأرواح ومازالت الجهود متكاتفة لإخماد هذا الحريق الهائل المتطور.

               ملابسات وتفاصيل الحريق في إمارة عجمان

دفعت إدارة الدفاع المدني في عجمان بكل ما لديها من وحدات اطفاء يقارب الـ 30 سيارة اطفاء و 50 سيارة إسعاف نحو مكان الحادث.
بالإضافة إلى أنه يتم حاليا التعامل مع الحريق من قبل جميع المراكز الـ 4 التابعة لإدارة الدفاع المدني بعجمان لإخماد هذا الحريق وإذا استدعى الأمر سيقومون بطلب الدعم من الإمارات المجاورة.
حريق ضخم في سوق عجمان في الإمارات, ملابسات وتفاصيل الحريق في إمارة عجمان
تم إخلاء مستشفى عجمان التخصصي كجزاء وقائيا بسبب قربها الشديد من الحريق.
وأن الحريق الذي اندلع بالسوق من المحتمل أن يكون سببه " ماس كهربائي, غاز, أو أن أحد من العمال ترك مواد قابلة للاشتعال في أحدى المحلات " الي حد الان الامور لم تكن واضحة بما في الكفاية, واندلعت النيران في عدة محلات تجارية وتسبب قرب المحلات الشديد وتكدس البضائع بحدوث كارثة وسهولة انتقال النيران وانتشر من محل إلى آخر ليلتهم الحريق حوالي 28 محلا تجاريا في السوق الشعبي بإمارة عجمان.
والحقيقة الكاملة أنه بعد السيطرة الكاملة على الحريق وإخماد هذه النيران المريبه سوف يتحرك المختبر الجنائي إلى مكان الواقعة لتحديد السبب الرئيسي في هذا الحريق.
ماذا يحدث في وطننا العربي من انفجارات ومفرقعات في لبنان ثم إلى عجمان في الإمارات ثم إلى اندلاع حريق آخر في السعودية لا حول ولا قوة إلا بالله ندعي الله أن يزيل علينا الغمة وأن يرحم من توفاهم الله.
انتشار الانفجارات في ميناء لبنان للمزيد من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة