U3F1ZWV6ZTI1MDc2Mzc4OTA2MTQzX0ZyZWUxNTgyMDM0ODE4OTk4Ng==

تفاصيل رحيل كارتيرون عن الزمالك


تفاصيل رحيل كارتيرون عن الزمالك


مفاجأة من العيار الثقيل، الخبر الذي قلب كل الأمور رأسا على عقب، ليس جماهير الزمالك فقط بل الجميع في حالة دهشة تصل إلى حد الصدمة، وهي كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى في ما يتعلق برحيل كاتيرون المدير الفني لنادي الزمالك في هذا التوقيت تحديدا وهو من التوقيتات القاتلة.
تفاصيل رحيل كارتيرون عن الزمالك، رحيل كارتيرون عن الزمالك

سر اندهاش الجماهير برحيل كارتيرون


وقع هذا الخبر على كل جماهير الكرة المصرية بالصدمة، لأن لم يكن هناك أي مؤشرات تشير الى اقالة المدير الفني أو لم يكن هناك أي انطباع من كارتيرون يدل على رحيله من الزمالك.


لكن الأمر مختلف تماما لأن المدير الفني كان عاقد العزم على الرحيل ومجهز كل شئ من قيمة الشرط الجزائي التي يقوم بدفعه للنادي بما فيها الطائرة التي يسافر بها.

كواليس الرحيل المفاجئ لـ كارتيرون عن الزمالك


أرسل كارتيرون رسالة الى أمير مرتضي فجر الثلاثاء قائلا له : " أنا همشي..و هسدد الشرط الجزائي "، مما أدى إلى دهشة وذهول أمير مرتضي من طلب كارتيرون المفاجئ وبدون سابق أنذار أو حدوث أي شئ أخر قائلا له : " لماذا هذا الطلب الغريب؟! وفي هذا التوقيت؟ ".

مما استغرب أمير مرتضي من رد كارتيرون أكثر فأكثر عندما قال له أن القرار نهائي ولا تراجع فيه.

جلسة أمير مرتضي ووكيل كارتيرون


تحدث أمير مرتضى على الفور مع وكيل كارتيرون " يحيي على " و رفض يحيى على هذا التصرف من الفرنسي واتصل عليه فورا وقال له : " ما ينفعش تسيب الفريق وهو مقبل على مباريات مهمة خاصة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ".


ثم عقد الثلاثي جلسة عاجلة في محاولة يائسة من أجل إقناع المدير الفني بالاستمرار في قيادة الفريق ورد عليه قائلا : " أنا همشي و هدفع الشرط الجزائي البالغ قيمته 250 ألف دولار".
تفاصيل رحيل كارتيرون عن الزمالك، كارتيرون ومرتضي منصور

جلسة رئيس نادي الزمالك مع كارتيرون


بعد ما تواصل أمير مرتضى مع رئيس نادي الزمالك وأخبره بكل ما حدث، طلب منه رئيس نادي الزمالك احضار كارتيرون الى مكتبه في مقر النادي.

استدعى رئيس نادي الزمالك، كارتيرون، في وجود مجلس الإدارة وأعرب الجميع بالكامل عن تفاجئهم من طلبه بالرحيل في الوقت الحالي، وعرض المجلس له عرضين وترك له مهلة للتفكير مدتها ساعة فقط وهما :

العرض الأول، هو استمراره مع الفريق لمدة شهر ثم الرحيل دون دفع الشرط الجزائي " المقدر قيمته 250 ألف دولار " حتى يستكمل مع الفريق دوري أبطال أفريقيا.

العرض الثاني، أن يفصح كارتيرون عن قيمة العرض الذي سيرحل من أجله وسيقوم المجلس برئاسة مرتضي منصور بزيادة راتبه من 95 ألف دولار إلى نفس قيمة العرض الجديد المقدم له.


كلمات رئيس الزمالك بعد رحيل كارتيرون


توجه مرتضي منصور برفقة مجلس الزمالك إلى ملعب التدريب الذي قاده أمير عبد العزيز وتحدث إلى اللاعبين قائلا : أنتم أهم شئ داخل نادي الزمالك وعليكم باستكمال المشوار، وقد حاولنا كثيرا أثناء وردع كارتيرون عن قراره ولكنه رفض وقال بأن لديه مشاكل أسريه أو عرض أخر.

الجهاز المؤقت بعد رحيل كارتيرون


أخطر مجلس ادارة نادي الزمالك، اللاعبين، بأن هناك جهاز مؤقت يتكون من :

طارق يحيي مدير فني.

مدحت عبد الهادي مدرب عام.

والثنائي المعاون لهم هم أيمن وأمير عبد العزيز.

عمرو عبد السلام مدرب حراس.


لحين التعاقد مع مدير فني جديد.
تفاصيل رحيل كارتيرون عن الزمالك، رحيل الفرنسي عن الزمالك

هل الشرط الجزائي كافي للحفاظ على مدرب


قيمة الشرط الجزائي 250 ألف دولار رقم غير كافي للحفاظ على مدير فني بهذه القيمة، حيث جدد له نادي الزمالك منذ فترة قريبة بل وقريبه جدا وهو الرجل الذي نجح مع نادي الزمالك في احضار بطولتين في وقت قياسي " بطولة السوبر المحلي والسوبر الأفريقي "، بالإضافة إلى صعود نادي الزمالك معه إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سنطرح عليكم بعض الأسئلة :

هل هذا الرقم كان كافي للحفاظ على كارتيرون من الرحيل عن الزمالك؟

من سيكون خلافه المدير الفني الراحل لاستكمال الدوري المحلى والأبطال؟

هل سيتأثر الزمالك ولاعبيه برحيل المدير الفني أم لا ؟


رسميا رمضان صبحي في بيراميدز للمزيد من التفاصيل من هنا

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة