U3F1ZWV6ZTI1MDc2Mzc4OTA2MTQzX0ZyZWUxNTgyMDM0ODE4OTk4Ng==

تحذيرات الوزارة بخصوص أجهزة التابلت

تحذيرات الوزارة بخصوص أجهزة التابلت
طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الصفين الثاني والثالث الثانوي الجدد بأزالة أي نقوش أو كلمات سر على أجهزة التابلت الخاصة بهم، بالإضافة إلى قبول أي تحديثات تطرأ على التابلت خلال الأيام المقبلة.
تصريحات وزير التربية والتعليم
ووصل بالفعل التحديثات الأولى لأجهزة التابلت فعلى جميع الطلاب أن تفعل هذه التحديثات الجديدة.

ماهي المشكلات التي تلتحق بالتابلت

شددت الوزارة على أنه يتم أغلاق أي تابلت عليه نقوش أو كلمات سر ولا يتم فتحه إلا بعد دفع 1670 جنيه في التوكيل، ثم بعدها يتم تفعيل وتشغيل الجهاز.
ومن الممكن أن يحدث لأجهزة التابلت بعض المشكلات من تعليقات أو تهنيج وعدم قدرة الجهاز على التشغيل بكامل طاقته بالأجهزة الخاصة بهم، ولكن لا داعي للقلق هذا الأمر طبيعي بسبب بعض التحديثات.
أجهزة التابلت الخاصة بطلاب الثانوية العامة


تنبيهات شديدة اللهجة من الوزارة

أكدت الوزارة أنه جاري تفعيل التحديثات التي تم التنويه عنها من قبل على أجهزة التابلت بشكل تتابعي وبناءا على نتيجة التحديثات سيلاحظ الطلاب غلق بعض المواقع وأيقاف بعض المنصات بشكل مؤقت لحين حدوث تحديثات أخرى قبل بدء العام الدراسي الجديد.
شددت الوزارة أيضا أن بعض أجهزة التابلت لها تحديث بالفعل وبعض الأجهزة الأخرى لم يصل إليها التحديث ولا داعي للقلق أو الانزعاج حتى يتم نزول التحديث الجديد
كما نبهت وزارة التعليم تنبيه آخر، على طلاب الصفين الثاني والثالث الثانوي بضرورة التأكيد من فاعلية الايميل الخاص بهم، الذي يقوم الطلاب الدخول به والمفعل في الوزارة.
أجهزة التابلت لطلاب الثانوية العامة


الاستعلام عن كود الطالب في جميع المراحل " ابتدائي، اعدادي، ثانوي " على مستوى الجمهورية من خلال هذا الرابط

https://studea.emis.gov.eg

ماذا يفعل الطلاب في مشكلات اجهزة التابلت

اذا حدث مشكلة في الايميل الخاص بالطلاب، يجب عليهم ضرورة التوجه إلى مسؤول في المدرسة مع إحضار الطالب التابلت الخاص بهم وعلى المسؤول أن يحل هذه المشكلة.

أهم شئ تأكيد الطلاب للبيانات الخاصة بهم وعلى الطلاب ضرورة صحتها وهي كلا من:

أسم الطالب

الكود الخاص بالطالب

السنة الدراسية الحالية للطالب

تجنبا لدفع مبالغ كبيرة أنت في غنى عنها.

هذه التنبيهات شديدة الخطورة وعلى جميع الطلاب الألتزام بها وعدم التهاون، لأن الوزارة شددت على هذه التنبيهات بشكل قاطع وأعطت الحلول في حالة حدوث أي مشكلة وهى التوجه إلى مسؤول في المدرسة وهو من يتولى حلها.

تحذيرات لطلاب الثانوية العامة

حذرت الوزارة على عدم العبث في نظام الجهاز، لأن الوزارة قامت بعودة كل أجهزة التابلت التي يحملها طلاب الثانوية العامة الى النظام، تمهيدا لتنزيل المنهج التي يدرسه طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد.

سر كنز لبنان للمزيد من المعلومات عن هذا الأرث الضائع من هنا

قصر الرعب في مصر"البارون" وعبدة الشيطان للمزيد من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة